جيب اللكزس الجديد
طبعا الأصدار الجديد تغير كلياً عن الأصدار القديم من ناحية الشكل و القوة و المواصفات الداخليه للسياره
تغير المحرك
صار 5700
بدال القديم 4700
محرك سعة 5700 وبقوة 380 حصان وناقل حركة أتوماتيكي بست سرعات مخصص للاستخدام الشاق ، وعشر أكياس هوائية بجانب عدد كبير من مواصفات السلامة لجميع الركاب + أربع كاميرات من الأمام والخلف والجانب الأيمن والأيسر
بعض المواصفات عن جيب اللكزس الجديد
زاد الطول الداخلي للسيارة ب 11سم عن الموديل السابق ، وزاد الطول الإجمالي بحوالي 10سم
وأصبحت القوة 381 حصان بزيادة 110 حصان عن الموديل السابق
وزادت قوة العزم بحوالي 73 لتصبح401
كما زادت قوة قدرة السيارة على السحب فأصبحت 3855 كجم بزيادة 907 كجم عن الموديل السابق
وقد تم تزويد السيارة بنظام تعليق رباعي هيدروليكي متغير ومتجاوب مع ظروف الطريق ، وهو أفضل وأسرع من النظام السابق ، وهو يجعل كل كفر مستقل تماماً عن الآخر وفي نفس الوقت جميع الكفرات مربوطة بجهاز الكتروني متطور ليكون هناك تفاعل وتعاون بين عمل الكفرات الاثنين أو الثلاثة أو الأربعة عند الحاجة
ومن المميزات الجديدة انخفاض السيارة عند الركوب أو النزول بمقدار 5سم تقريباً ، ثم يعود لارتفاعة الطبيعي بمجرد ارتفاع دوران المحرك
كما أن ارتفاع السيارة يقل بمقدار 2.5سم من الأمام و 1.5سم من الخلف في الطرق السريعة وذلك لتحسين الانسيابية وبالتالي زيادة الهدوء وتحسين صرفية البنزين.
خلفية السياره
وجهية السياره
المرايا و الكميرات الجانبيه
جنوط السياره
داخليه السياره و نظام تعليق المقاعد أختلف عن الأصدار السابق
الأكسسوارات الداخليه
نظام ناقل السرعات و الدبل
نجي للسعر المتوقع لهذه الفأة من السيارات
يتوقع أن يكون سعرها
300,000
ريال
ولى يبغا يشتريله وحده يقولي وانا
اشتريله
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لاتصدقون امزح