كول4 ايفير CooL4EveR


 
اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 إنفينيتي G سيدان 2007-

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
D E V I L
كــول متقـدم
كــول متقـدم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 640
العمر : 28
البلد : المدينة المنورة
المهنة : تعسيل على كيفك
المزاج : خااااااااربهاااااااا
المزاج :
تاريخ التسجيل : 18/11/2007

مُساهمةموضوع: إنفينيتي G سيدان 2007-   الجمعة نوفمبر 23, 2007 6:47 am

إنفينيتي G سيدان الجديدة كلياً
مزيج بين الأداء الديناميكي والهيكل الأنيق والتصميم الداخلي الجذاب
مارس 2007 - تشهد سيارة إنفينيتي G سيدان الجديدة كلياً إطلالتها الأولى على الطرقات في المملكة العربية السعودية في منتصف الشهر الحالي ، لتجسد ملامح التصميم الأخاذ القادر على خلق شعور قوي بالرغبة في القيادة، يدعمها في ذلك أداؤها المتكافيء وتصميمها الخارجي المتطور المعزز بالتصميم الداخلي المرهف والتقنية المتقدمة.
لقد أدرك مصممو هذا الجيل الثاني من سيارة إنفينيتي G سيدان أنها ستحقق رغبتهم في خلق رابطة قوية بينها وبين ملاكها، وستسعد ملاك إنفينيتي الذين عشقوا الجيل الأول منها وتطلعوا لأن تستمر في انفرادها بالجمع بين التصميم النابض بالحياة والأداء المثير والتكنولوجيا المتقدمة.
تأتي اليوم سيارة إنفينيتي G سيدان الجديدة ذات الهيكل الخارجي الأنيق والجذاب والمعزز بقاعدة قوية بمحرك الجيل التالي من طراز VQ من ست اسطونات على شكل حرف V، الحاصل على جائزة احد أفضل المحركات في العالم. كما تقدم السيارة الجديدة تصميماً داخلياً أنيقاً يمزج بين الدفء العصري وعراقة النقوش اليابانية وبينهما تتجسد التكنولوجيا الحديثة ويتألق نظام صوتي جديد كلياً من "بوز" (BOSE) يصدر إيقاعات ونغمات قوية بنقاء رائع.
يقول مدير علامة إنفينيتي في المملكة العربية السعودية: "بعد أن وضعنا أسسنا الخاصة بنا في سيارات سيدان الرياضية مع الجيل الأول من إنفينيتي G سيدان، نعود من جديد لننطلق بمعايير خاصة جديدة بنا في الجيل الثاني من نفس السيارة. إنها تتخطى الآن بأدائها الساحر وتصميمها الخارجي الفاتن ومقصورتها الداخلية الأنيقة المرسومة بكل تفاصيلها الدقيقة ونظامها الصوتي الفريد جميع سيارات السيدان الرياضية التقليدية التي تفتقر إلى اللمسة البشرية القادرة على التفاعل مع السائق في كل بعد من أبعاد القيادة."
تصميم رياضي مرهف
يأتي الجيل الثاني من سيارة إنفينيتي G سيدان الجديدة كلياً بتصميم مفعم بالحيوية ينطلق من التصميم الأول للسيارة المبنية على قاعدة طويلة متموجة الشكل والمدفوعة إلى الأمام على شكل حرف A وهو ما يمنحها وقفة رياضية. إنها سيارة أنيقة يبرز منها توازن فريد بين القوة والجمال يوحي بقدرة عالية على الأداء القوي. أما النظرة الجانبية لسيارة G سيدان الجديدة فتظهر خطوطاً سطحية ديناميكية وهيكلاً جانبياً أكثر انسيابية من السابق يتجسد فيه أسلوب جريء من خلال تصميم المصابيح الأمامية التي اتخذت شكل الحرف L، وكذلك المصابيح الخلفية التي تعتمد على تقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED التي تعكس عراقة إنفينيتي G خصوصاً وهوية إنفينيتي في التصميم عموماً.
مقصورة داخلية أنيقة
عمد التصميم الداخلي لسيارة إنفينيتي G سيدان إلى خلق نوع من التآلف والتنسيق بين مقصورة السائق والحيز الواسع المتاح أمام الراكب من جهة وبين التكنولوجيا الحديثة والنقوش اليابانية العريقة من جهة أخرى، فجاءت النتيجة جواً فريداً من الدفء العصري ليناسب شخصية مالك تلك السيدان الرياضية. ويعبر المجال المخصص للسائق عن الجمال والبساطة في آن واحد بخطوط مبدعة تظهر في تفاصيل لوحة التحكم التي يتم فيها تغيير لون الإضاءة الداخلية من البرتقالي فقط إلى الأبيض والأزرق والبرتقالي المحمر وفق تقنية جديدة باسم "fine vision" تريح العين عند النظر إليها. كما تضيء العدادات طوال الوقت لتكون قراءتها واضحة أمام عيني السائق وهي مزيج بين الألوان الثلاثة المذكورة تعطي منظراً خلاباً يزداد جمالاً مع لوني مؤشرات العدادات وهما الأبيض والبنفسجي.
ومن جهة أخرى، يضيء مركز عرض المعلومات الكائن بين عداد الدورات "التاكوميتر" وعداد السرعة باللون الأحمر عند عرض المعلومات المتجددة من حاسوب القيادة مثل معدل استهلاك الوقود والاستهلاك المباشر للوقود ومعدل السرعة والوقت المقطوع والمسافة المقطوعة والمسافة المتبقية لاستهلاك الوقود ودرجة الحرارة الخارجية وإشارات التحذير ومؤشر نقل غيار السيارة وغيرها.
أما مقود القيادة فلا يقل جاذبية عن بقية المقصورة الداخلية. فقد اعتمدت إنفينيتي تصميماً وملمساً جديداً للمقود الجلدي المحاك يدوياً بحيث يوفر الراحة القصوى ليدي السائق أثناء القيادة، كما ثبتت عليه مفاتيح تحكم بالنظام الصوتي ونظام تثبيت السرعة.
ولإضفاء مزيد من الأمان والسهولة للسائق، تقدم G سيدان الجديدة عند المقود "ناقل" خفيف الوزن مصنوع من المغنيسيوم لمساعدة السائق على القيام بحركات النقل المختلفة بدون الحاجة إلى رفع يديه عن المقود.
نظام "بوز" الصوتي المتقدم جداً
من التجهيزات الفريدة في إنفينيتي G سيدان الجديدة نظام صوتي حديث من "بوز" يتألف من 10 سماعات مجهزة بعشرة مكبرات صوت ثلاثية الأبعاد في الأبواب يبلغ حجمها 10 بوصة وتصدر نغمات قوية وصوت نقي. ومن التقنيات المتطورة الأخرى استخدام "المفتاح الذكي" والتشغيل بلمسة زر، وشاشة عرض قياس 7 بوصة وشاشة الرؤية الخلفية. أما مقاعد G سيدان 2007 فمصنوعة من الجلد الفاخر بلونين هما البيج والأسود، كما تكتمل أناقة المقصورة بلمسات قياسية من الألومنيوم واختيارية من خشب الورد الإفريقي.
جيل جديد قلباً وقالباً
كان وما زال جوهر الشخصية المميزة لسيارة G سيدان هو أداؤها الديناميكي المنفرد القائم على وجود محرك من 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر وقاعدة FM المتقدمة. ويأتي هذا الجيل الرابع من محرك VQ بتحسينات نالت 80% من أجزائه (باستثناء القضبان والحلقات والمشابك)، فيولد قوة 327 حصاناً وعزم دوران يبلغ 38.6 كغم, وفيما يمتاز المحرك بصوته المثير، من المتوقع أن يكون أكثر حفاظاً على البيئة. ويأتي المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ذي 5 سرعات بإمكانية النقل اليدوي، وتم تزويد الناقل الأوتوماتيكي بخاصية التكيف مع قيادة السائق وتقنية "داون شيفت" لقياس نسبة الانحراف الذي يثبت الحركة عند المنعطفات أو عند القيادة الرياضية.
كذلك تأتي سيارة إنفينيتي G سيدان الجديدة كلياً بنظام التحكم الديناميكي بالمركبة (VDC) والذي يساعد على تعزيز ثبات المركبة تحت جميع ظروف القيادة مع التقنية القياسية للقفل التفاضلي اللدائني حيث يتم تحويل القوة من العجلات الأضعف إلى الأشد تماسكاً على الطريق.
ومع الأداء الرياضي لابد من نظام فعال للكبح، لذا تم تزويد G سيدان بأقراص مهواة مع 4 عجلات ذات 4 أقنية بنظام الكبح المانع للانغلاق (ABS) وتقنية توزيع قوة الكبح إلكترونياً (EBD) التي تساعد على تحسين أداء الكبح مع الحمولات المختلفة، ونظام مساندة الكبح (BA) الذي يراقب الكبح مع استشعار الحاجة للكبح الطارئ حيث يقوم بتشغيل المكابح بأقصى قوة ليساعد السائق على الوقوف وتجنب الحوادث.
أما عجلات إنفينيتي G سيدان الجديدة فتأتي بإطارات من الألومنيوم قياس 18 بوصة مع عجلات أمامية قياس 225/50R18 وعجلات خلفية قياس P245/45R18. ويأتي نظام قياس ضغط الإطارات المستقل (TPMS) كميزة قياسية.
تقنيات السلامة والأمان
تشمل وسائل السلامة نظام الوسائد الهوائية المتطورة من إنفينيتي (AABS) مع وسائد هوائية مساندة تعمل على مرحلتين وأخرى جانبية أمامية وخلفية مثبتة على السطح وتعمل على حماية رؤوس الركاب في الأمام والخلف من أية صدمات علوية.
كذلك تعزز السلامة بأحزمة أمان ثلاثية التثبيت للمقاعد الأمامية مع نظام الشد المسبق ومحددات لقوة الضغط وإمكانية تعديل المثبتات العلوية. كما تم تجهيز المقاعد الأمامية بنظام قفل الطوارئ (ELR) لمقعد السائق وإضافة إليه ميزة القفل الأوتوماتيكي (ALR) لمقعد الراكب الأمامي، مع مساند رأس نشطة على المقعدين. وللأطفال نظام سلامة خاص بهم (LATCH). ويأتي هيكل G سيدان الأنيق بحماية للركاب متمثلة في تقسيمه إلى مناطق لامتصاص الصدمات مع قابلية التحطم في الأمام والخلف لتساعد على تبديد قوة التصادم حول مقصورة الركاب.
"G سيدان من إنفينيتي هي دعوة للمتعة والفخامة في الجيل الثاني من سيارة السيدان الرياضية التي تجمع بين قمم الأداء والتصميم والأناقة. إنها بالتأكيد تمتلك القلوب والعقول".

]
إنفينيتي G سيدان 2007- لمحة سريعة
تشهد سيارة إنفينيتي G سيدان الجديدة كلياً إطلالتها الأولى على الطرقات في المملكة العربية السعودية في منتصف شهر مارس من العام الحالي، لتجسد ملامح التصميم الأخاذ القادر على خلق شعور قوي بالرغبة في القيادة، يدعمها في ذلك أداؤها المتكافيء وتصميمها الخارجي المتطور المعزز بالتصميم الداخلي المرهف والتقنية المتقدمة.
يتماشى التصميم الخارجي لسيارة G سيدان الجديدة مع فلسفة التصميم الأصلي بجاذبيته وشكله الرياضي ومزجه بين الأناقة المترفة والبساطة المحببة في آن واحد. ومن الملامح الرئيسية للشكل الخارجي قضبان الشبكة الأمامية الجريئة المصممة على شكل سيوف، والمصابيح الأمامية والخلفية المميزة والخطوط الانسيابية التي تبرز مظاهر الشخصية الخارجية الصلبة لسيارة الدفع الخلفي الجديدة كلياً.
ومن الميزات الأخرى القياسية في G سيدان 2007 المفتاح الذكي وتقنية تشغيل السيارة بضغطة زر بالإضافة إلى خيا المقصورة المطعمة بخشب الورد الإفريقي.
الهيكل
- قاعدة FM الأمامية المتطورة (الجيل الثاني)
- سطح ديناميكي معزز ومصقول
- تصميم حيوي مستمد من الجيل الأول مبني على قاعدة طويلة متموجة الشكل ومدفوع الى الأمام على شكل الحرف A، يمنح السيارة وقفة جريئة معززة من الواجهة الأمامية التي تتقدمها شبكة ثنائية التقوس تتخللها قضبان منحوتة بدقة متناهية. وتبرز من الهيكل أيضاً مصابيح الزينون الأمامية الثنائية عالية الكثافة (HID) المكملة بمصابيح الضباب والمصابيح الخلفية التي تعتمد على تقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) على شكل حرف L.
- لوحة أمامية وعتبات نوافذ جانبية متفردة
- غطاء محرك مصنوع من الألومنيوم الخفيف
- فتحة سقف مصنوعة من الزجاج الملون يمكن فتحها وغلقها بضغطة زر واحدة
- متوفرة بستة ألوان خارجية منها لونين جديدين
المحرك وأدوات القيادة
- محرك جديد من الجيل الرابع نوع VQ من ست اسطوانات على شكل حرف V DOHC سعة 3.5 لتر من 24 صماماً، يولد قوة 327 حصاناً وعزم دوران يبلغ 38.6 كغم-م
- نسبة ضغط أعلى (10.6:1) مقابل (10.3:1) للطراز السابق ومعدل عزم دوران أكبر يبلغ 7500 دورة في الدقيقة مقارنة بالطراز السابق الذي يصل فيه عزم الدوران إلى 6600 دورة في الدقيقة، وهو مزود بنظام eCVTCS الذي يعمل على التحكم بفتح وغلق الصمامات إلكترونياً حسب سرعة دوران المحرك. وهناك أيضا نظام تبريد جديد للمحرك وغطاء المحرك أكثر صلابة من السابق.
- ناقل حركة أوتوماتيكي ذي 5 سرعات يعمل بخاصية التكيف مع قيادة السائق ASC وتقنية "داون شيفت" لقياس نسبة الانحراف الذي يثبت الحركة عند المنعطفات أو عند القيادة الرياضية DS.
- نظام النقل التفاضلي اللدائني (VLSD) القياسي لمزيد من الثبات الخلفي للسيارة
التعليق والتوجيه والفرملة
- نظام تعليق مستقل مصنوع من الألومنيوم الخفيف ومزود بأقراص مهواة على العجلات الأربعة مع قضبان توازن خلفية وأمامية
- مقود قيادة يعمل كهربائياً وحسب معدل سرعة السيارة
- أقراص كبح مهواة مع 4 عجلات ذات 4 أقنية بنظام الكبح المانع للانغلاق (ABS) وتقنية توزيع قوة الكبح إلكترونياً (EBD)، ونظام مساندة الكبح (BA)
- إطارات من الألومنيوم قياس 18 بوصة مع عجلات أمامية قياس 225/50R18 وعجلات خلفية قياس P45/45R18.
- نظام التحكم الديناميكي بالمركبة VDC (قياسي)
- نظام مراقبة ضغط الإطارات إلكترونياً (TPMS) القياسي
المزايا الداخلية
- تصميم داخلي يركز على راحة السائق بتفاصيل فنية ودفء عصري
- مقصورة جديدة التصميم تقدم مستو جديداً من الرحابة والعصرية مطعمة بالألومنيوم المخشن في وسط لوحة القيادة والعدادات والأبواب، مع توفرها بخيار خشب الورد الإفريقي
- مقود قيادة جلدي قياسي محيك يدوياً ومزود بأزرار تحكم بالنظام الصوتي ونظام تثبيت السرعة "كروز كونترول"، ويمكن تحريكه أفقياً وعمودياً
- عدادت ومؤشرات باللونين الأبيض والبنفسجي تعمل وفق نظام "Fine Vision" لإراحة العين عند النظر اليها.
- نظام صوتي متقدم وفريد من "بوز" يتألف من 10 سماعات مجهزة بعشر مكبرات صوت ثلاثية الأبعاد في الأبواب يبلغ حجمها 10 بوصة تصدر نغمات قوية وصوتاً نقياً.
- "شفتر" أو ناقل مكسو بالجلد وقطع من الألومنيوم
- شاشة مراقبة خلفية
- دواسات مصنوعة من الألومنيوم ومقاعد أمامية رياضية الشكل يمكن تعديل وضعيتها وحفظها في الذاكرة
- تحكم أوتوماتيكي رقمي بدرجة الحرارة معزز بنظام تنقية الهواء ونظام التحكم الثنائي HVAC والتهوية الخلفية.
السلامة والأمان
- نظام الوسائد الهوائية المتطورة القياسية من إنفينيتي (AABS) مع وسائد هوائية مساندة تعمل على مرحلتين وأخرى جانبية أمامية وخلفية مزودة أيضاً بأحزمة أمان تستشعر الخطر
- وسائد هوائية قياسية إضافية أمامية وأخرى مثبتة على السطح والجوانب
- أحزمة أمان ثلاثية التثبيت بنظام قفل الطوارئ (ELR) لمقعد السائق وإضافة إليه ميزة القفل الأوتوماتيكي (ALR) (ما عدا مقعد السائق)
- أحزمة أمان أمامية بنظام الشد المسبق ومحددات لقوة الضغط وإمكانية تعديل المثبتات العلوية.
- مساند رأس نشطة للمقاعد الأمامية
- هيكل مقسم لمناطق ماصة للصدمات مع جوانب مبددة لقوة التصادم
- دواسات تفاعلية خاصة بالفرامل للتقليل من إصابات الجزء السفلي من الساق عند وقوع الحادث
- نظام سلامة الأطفال (LATCH) وهو عبارة عن حلقات وأقفال منخفضة خاصة بالأطفال
التصنيع
- تجمع لدى شركة نيسان موتور في توشيغي باليابان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hrcat.ahlamontada.com
ابليس الدعيس

آلمشرـرف إلعآم


آلمشرـرف إلعآم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4496
العمر : 26
البلد : Makkah city
المهنة : طالب
المزاج : King_Romantes
المزاج :
 دعـأأئي :
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: إنفينيتي G سيدان 2007-   الأحد يوليو 13, 2008 11:19 pm

مشكووووووووووووووور يا ديفل

ولاتحرمنا من جديدك

_________________



((.(( الإشرافــ تكليـفــ ليســ بتشريـفـــ )).))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كتكوت يحب التوت
كــول مستشار
كــول مستشار
avatar

ذكر عدد الرسائل : 780
العمر : 24
البلد : جداوي
المهنة : طالب كووورة
المزاج :
 دعـأأئي :
تاريخ التسجيل : 23/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: إنفينيتي G سيدان 2007-   الثلاثاء يوليو 22, 2008 7:05 am

مشكووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنفينيتي G سيدان 2007-
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أجمل نكت 2007 يارب تعجبكوا
» اسطوانة لتعلم الباوربوينت2007 رووووووعه
» افضل عشر افلام 2007
» اكبر مكتبة افلام اجنبى2007
» موقف مبكي حصل في موسم الحج لعام 2007

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كول4 ايفير CooL4EveR :: الاقـسـام الـكــول :: " السيارات الكوول "-
انتقل الى: