كول4 ايفير CooL4EveR


 
اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 طلب اتمنى ان يتنفذ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أصعب جرح
كول فضي
كول فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 140
العمر : 28
البلد : جدة
المهنة : طالب
المزاج : رايق
المزاج :
 دعـأأئي :
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: طلب اتمنى ان يتنفذ   الأحد مايو 04, 2008 8:41 am

السلام عليكم

تكفووون ابغى برنامج البازوكا احسن اصداااار ابغاه يكون سهل وحلوو ومو خرباااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rj1h.com/vb/index.php
Azoo00oozY
عضو V.!.P
عضو V.!.P
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2886
العمر : 25
البلد : WheRe iS No wHerE
المهنة : AdmiN
المزاج :
علم الدولة :
 دعـأأئي :
تاريخ التسجيل : 15/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلب اتمنى ان يتنفذ   الأحد مايو 04, 2008 2:01 pm


والله اخوي

بازوكا انسحب من كل المنتديات

لأنو استخدم ضد المسلمين

بس عندي نسحة
اعطيني يومين كدا اجيب للك هيا ان شاء الله



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cool4ever.ahlamontada.com
أصعب جرح
كول فضي
كول فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 140
العمر : 28
البلد : جدة
المهنة : طالب
المزاج : رايق
المزاج :
 دعـأأئي :
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلب اتمنى ان يتنفذ   الإثنين مايو 05, 2008 5:33 am

طيب

مشكوووووووووووور اخوي عزوز ماقصرت يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rj1h.com/vb/index.php
أصعب جرح
كول فضي
كول فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 140
العمر : 28
البلد : جدة
المهنة : طالب
المزاج : رايق
المزاج :
 دعـأأئي :
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلب اتمنى ان يتنفذ   الإثنين مايو 05, 2008 7:55 am

مشكور بس حبيبي لاتسحب علي بعد يومين حلو يوم الربوع بس لاتنسى تجيبه لاتصفني هاااااه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا في انتظارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rj1h.com/vb/index.php
أصعب جرح
كول فضي
كول فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 140
العمر : 28
البلد : جدة
المهنة : طالب
المزاج : رايق
المزاج :
 دعـأأئي :
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلب اتمنى ان يتنفذ   الإثنين مايو 05, 2008 7:59 am

جاري الا نتظار مستعجل خخخخخخخخخخخخخخخخ

على قول المثل شحاذ ويتشرط

انا اطلب واتشرط بس اقعد لو مدري كم اهم شيء اني احصل ع البرنامج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rj1h.com/vb/index.php
Azoo00oozY
عضو V.!.P
عضو V.!.P
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2886
العمر : 25
البلد : WheRe iS No wHerE
المهنة : AdmiN
المزاج :
علم الدولة :
 دعـأأئي :
تاريخ التسجيل : 15/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلب اتمنى ان يتنفذ   الإثنين مايو 05, 2008 4:04 pm



جبته وهوا دحين في جهازي

بس ابغاك تحلفلي انك ماتستخدمو الا في الحق
وماتأذي ناس ماسوالك شي
ولا مافي ؟
هع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cool4ever.ahlamontada.com
أصعب جرح
كول فضي
كول فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 140
العمر : 28
البلد : جدة
المهنة : طالب
المزاج : رايق
المزاج :
 دعـأأئي :
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلب اتمنى ان يتنفذ   الثلاثاء مايو 06, 2008 8:49 am

والله العظيم اني ماني مستخدمه على احد بس بستخدمه في مساعدة الناس الي انسرق ايميله ارجعه له بس هذا الي انا ناوي عليه لاني شفت اصحابي ايميلاتهم مسروقه واقربائي وابغى ارجعها لهم بس هذا الي ناوي عليه ياروحي بس وين البرنامج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rj1h.com/vb/index.php
 
طلب اتمنى ان يتنفذ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كول4 ايفير CooL4EveR :: الاقســــــــــام التــقــنــــية :: " ماسنجريات "-
انتقل الى: